جورج باركر 3-2 فيكتور كروين

تغلب الإنكليزي المصنف الـ42 عالمياً غريغوري باركر على الفرنسي المصنف الـ46 على العالم فيكتور كروين بثلاثة أشواط لشوطين وبواقع 9-11 11-8 4-11 11-6 11-9 بعد اللجوء لشوط فاصل ليبلغ الدور الثاني من بطولة قطر كلاسيك للاسكواش 2020 التي تقام منافساتها على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش.

أهدر كروين فرصة حسم المباراة عندما عاد من تأخر بواقع 3-6 في الشوط الفاصل ليتقدم بواقع 8-6 ولكن حالف الحظ اللاعب الإنكليزي البالغ من العمر 24 عاماً فقد منحته الأخطاء الغير المتوقعة التي ارتكبها منافسه الفرنسي الفرصة للفوز بالمباراة.  

وبعد المباراة قال باركر “إنني سعيد للغاية بالنتيجة على الرغم من أن المباراة كانت صعبة للغاية حيث شهدت العديد من مراحل الهبوط والصعود…. لقد كانت مباراة محتدمة وفي نهاية المطاف، أعتقد أنها كانت موقعة مثيرة أمام خصم مميز…. كانت ضربات فيكتور سريعة للغاية لذلك أتطلع لمواجهته مرة أخرى”  

وعن مواجهته للمصنف الثاني على العالم، محمد الشوربجي في الدور الثاني، قال باركر “أتطلع لمواجهته فقد لعبت معه في عدة مناسبات في بريستول في التدريبات ولكنني لم أفز … أبلغ من العمر الآن 24 عام وأعتقد أنني بحاجة لأكبر قدر ممكن من الخبرات ومن خلال المباريات القوية كتلك التي سأخوضها أمام الشوربجي، يمكنني التعلم ويمكنني رفع مستواي… أتمنى أن تنتهي مباراة الغد بنفس الكيفية.”