SAM 3-0

فارس دسوقي 3-0 سيمون روزنر

تغلب المصري المصنف الـ12 على العالم فارس دسوقي على الألماني سيمون روزنر في الدور الثاني لبطولة قطر كلاسيك للاسكواش 2020 بثلاثة أشواط دون رد بواقع 11-3 11-9 11-8.

وفي الدور ثمن النهائي، يلتقي اللاعب المصري البالغ من العمر 26 عاماً والذي يحمل لقب بطولة بيتسبرغ المفتوحة بالإسباني بورخا الذي يتفوق على دسوقي بواقع خمسة انتصارين لانتصارين في المواجهات المباشرة بينهما.  

احتاج دسوقي لثماني دقائق فقط لينهي الشوط الأول لمصلحته ولم يستسلم في الشوط الثاني فقد عاد من تأخر بواقع 4-6 ليفوز بذلك الشوط فيما جاء الشوط الثالث والأخير أكثر قوة من جانب اللاعبين إذ تقدم روزنر بثلاثة نقاط قبل أن يعود دسوقي ويفوز بالشوط والمباراة.

وعن المباراة، قال دسوقي “لم تكن المباراة بالسهلة … أدرك أنها انتهت بفوزي بثلاثة أشواط نظيفة ولكنها كانت مباراة متكافئة… فقد كان علىّ القتال على كل نقطة وهو أمر يصعب القيام به في مواجهة روزنر”

وعن المباراة المقبلة التي تجمعه بالإسباني غولان، قال دسوقي “دائما ما تأتي المباريات التي تجمعنا صعبة للغاية …. أنهيت آخر مواجهة جمعتنا بفوزي بثلاثة أشواط لشوطين لذلك ستكون مباراة صعبة للغاية وأتمنى أن أتمكن من الفوز بها لتقليص الفارق في المواجهات المباشرة”