يو نغ 3-0 ديكلان جيمس

بلغ الماليزي يو نغ الدور ثمن النهائي لبطولة قطر كلاسيك للإسكواش بعد فوزه الثلاثاء على الإنكليزي المصنف الـ24 على العالم ديكلان جيمس بثلاثة أشواط نظيفة وبواقع 13-11 11-7 11-8.

كانت مواجهة الأمس المواجهة الثانية فقط بين اللاعبين وانتهت بنتيجة مغايرة لنتيجة المباراة الأولى التي أقيمت في الدور الأول لبطولة زيوريخ المفتوحة وانتهت بفوز جيمس بثلاثة أشواط لشوطين..

وبعد المباراة، قال جيمس “لقد كانت مباراة صعبة …. حيث يقدم ديكلان دائما مستويات كبيرة ويصعب تحريكه من المنطقة التي يتمركز بها … أتدرب بصورة جادة وأؤمن بقدراتي وأدرك أن مستواي يؤهلني لبلوغ الدور المقبل من البطولة.”

وعلى الملعب الزجاجي بمجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش، بادر جيمس بالسيطرة على الشوط الأول ولكن عاد اللاعب الماليزي البالغ من العمر 22 عاماً للمباراة وحسم الشوط الأول من المحاولة الأولى.

وبعد الفوز بالشوط الأول، واصل يو نغ تألقه ليتقدم في الشوط الثاني …. عادل اللاعب الإنكليزي النتيجة ولكن مرة أخرى، كان الغلبة لـ يو نغ في النقاط الأخيرة ليفوز بالشوط الثاني بواقع 11-7.

تقدم جيمس في مطلع الشوط الأول وكان يبدو كأنه سيجبر خصمه على خوض الشوط الرابع ولكن تسببت الأخطاء التي ارتكبها في عودة اللاعب الماليزي ليفوز بذلك الشوط وبالمباراة بثلاثة أشواط دون رد.

وفي الدور ثمن النهائي، يلتقي يو نغ بالفائز من المواجهة التي تجمع المصنف الأول علي فرج والإنكليزي ريتشي فالوز.